Ad Code 01principale

مساحة اعلانية

جوجل تعلن عن موقع لبناء مجسمات ثلاثية الأبعاد بإستخدام قطع "ليقو"


 جوجل تعلن عن موقع لبناء مجسمات ثلاثية الأبعاد بإستخدام قطع "ليقو"


أطلقت شركة “جوجل موقع إلكتروني ﻹستخدام قطع  “ليغو” LEGO لبناء الأشكال والمجسمات ثلاثية الأبعاد على الإنترنت.

وأعلنت  “جوجل” أن  “ابني بواسطة كروم”  هو إسم على الموقع الإلكتروني، BulidWithChrome.com، و الموقع  يستفيد من قدرات متصفح”كروم” لدعم التطبيقات المطورة بناء على تقنية الرسوميات ثلاثية الأبعاد OpenGL.
و عبر المدونة الرسمية أعلنت الشركة، أن تقنية OpenGL تمكن المستخدم من بناء أشكال ومجسمات ثلاثية الأبعاد من مكعبات و قطع “ليغو”،  دون الحاجة لأي برامج سوى متصفح “كروم”.
وأشارت “جوجل” إلى أن الموقع يدعم متصفح “كروم” المخصص للحواسب المكتبية والمحمولة حيث يتم التحكم في عملية البناء باستخدام “الفأرة”، كما يدعم العمل مع متصفح “كروم” للهواتف الذكية والحواسب اللوحية حيث يتم التحكم في عملية البناء باستخدام الشاشة اللمسية.
موقع “ابني بواسطة كروم”  مقسم إلى ثلاثة أقسام، الأول لبدء بناء الأشكال والمجسمات ثلاثية الأبعاد، والثاني لتعلم كيفية البناء باستخدام الموقع، فيما يختص القسم الثالث بعرض أبرز ما تم بناؤه من قبل المستخدمين.
يذكر أن “جوجل” تتيح لمستخدمي شبكة “جوجل بلس” القيام بتسجيل الدخول عبر حساباتهم إلى الموقع الإلكتروني الجديد، وذلك لمشاركة ما يقوموا ببناءه على أصدقائهم وعلى صفحاتهم الشخصية في الشبكة الاجتماعية.

إليك الفيديو الإعلاني من الشركة



المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية


إرسال تعليق

0 تعليقات