Ad Code 01principale

مساحة اعلانية

استخدم نبضات قلبك لتشغيل السيارة والهواتف وحسابك البنكي

استخدم نبضات قلبك لتشغيل السيارة والهواتف وحسابك البنكي

 تؤكد الحقائق العلمية أن نبضات قلب كل إنسان لها طابع فريد تتميز به بحيث لا تتشابه نبضات قلب أي شخص مع شخص آخر مطلقا.
واستغلت شركة "بيو نايمالناشئة للإلكترونيات هذه الحقيقة العلمية في ابتكار جهاز جديد على شكل سوار معصم يسجل نبضات القلب ويستخدمها كبديل عن كلمات المرور لتشغيل الأجهزة والدخول على التطبيقات الإلكترونية المختلفة.
وتعمل شركة "بيو نايمعلى تطوير تطبيقات إلكترونية تعمل على أنظمة تشغيل (أي.أو إسمن أبل وأندرويد من جوجل بحيث يمكن الاستفادة من نبضات القلب كوسيلة للتحقق من هوية المستخدم للدخول على الحسابات المصرفية وأنظمة الكمبيوتر بل وتشغيل السيارات والأجهزة الإلكترونية دون أن يضطر المستخدم إلى تدوين كلمة المرور الخاصة به.
ونقلت مجلة "بي.سي ورلدالأمريكية على موقعها الإلكتروني عن أندرو ديسوزا رئيس شركة "بيو نايم"قوله إن الجهاز الجديد الذي يحمل اسم "نايمييأخذ شكل سوار معصم وهو مزود بقطبين كهربائيين متصلان بشريحة معدنية.
ويتعين أن يلمس المستخدم الشريحة المعدنية لعدة ثواني كي يقوم الجهاز بتسجيل نبضه، حيث أن الجهاز نايمي لا يقوم بقياس نبضات القلب بشكل متصل.

وأكد ديسوزا أن شركة بيونايم حريصة للغاية على الحفاظ على خصوصية المستخدم بالنظر إلى نوعية البيانات التي تقوم بجمعها، وتعتزم توخي الحرص البالغ بشأن التطبيقات التي سوف تقوم بتطويرها.

إرسال تعليق

0 تعليقات